Monday, April 12, 2010

مشاهدة اهداف مباراه ميلان وكاتانيا 2/2

  AC Milan 2 - 2 Catania

مرة أخرى وكعادة الفترة الأخيرة يضيع الميلان فرصة أخرى للاقتراب من الصدارة خاصة بعد تعادل انتر ميلان أمس مع فيورنتينا بهدفين لكل فريق ، وذلك عقب تعادله مع ضيفه بملعب السان سيرو كاتانيا بالنتيجة نفسها
.

Sunday, April 11, 2010

Saturday, April 10, 2010

مشاهده اهداف فيورنتينا و انترناسيونالي 2/2

اهداف  فيورنتينا  و  انترناسيونالي

مشاهده اهداف هال سيتى وبيرنلى 4/1

هزيمه لهال سيتى وغياب تام للنجم المصرى عمرو ذكى  شاهد اهداف المباره



مشاهده اهداف وست هام و سندرلاند 0/1

اهداف وست هام و سندرلاند

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن 1-1


مشاهده اهداف بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن


مشاهده اهداف أهداف تشيلسى و أستون فيلا 3-0

اهداف تشلسى واستون فيلا
 

مشاهده اهداف ريال مدريد وبرشلونه بصوت عصام الشوالى

مشاهده اهداف برشلونه وريال مدريد بصوت عصام الشوالى

مشاهده اهداف برشلونه وريال مدريد

مشاهده اهداف ريال مدريد وبرشلونه
مشاهده اهداف برشلونه وريال مدريد

مشاهده اهداف هانوفر96 2:4 شالكه


مشاهده اهداف مباراه ماينز 0:1 بروسيا دورتموند


Friday, April 9, 2010

مشاهده اهداف بنفيكا وليفربول 4/1


VfL Wolfsburg 0 - 1 Fulham


كأس الانديه الاوربيه : مشاهده اهداف هامبورج وسندرلاند


فرحه كبيره للاعبى هامبروج الالمانى بعد الفوز 1/3 على سندلاند البلجيكى

Thursday, April 8, 2010

اهداف مباراه الزمالك واتحاد الشرطه 1/1

تعادل الزمالك مع ضيفه اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما في الاسبوع الـ25 للدوري المصري الممتاز في مباراة شهدت احداث شغب سواء داخل الملعب او خارجه.

ورفض الزمالك الهدية التي أهداها له المتصدر الأهلي بتعادله إمام المقاولون في وقت سابق ليبقي فارق الـ6 نقاط بين الفريقين مع بقاء مباراة مؤجلة للفريق الأحمر امام المنصورة.

تقدم الشرطة اولا عن طريق محمد الفيومي في الدقيقة 22، وتعادل محمود عبدالرازق "شيكابالا" في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

اهداف مباره الاهلى والمقاولون فى الدورى المصرى

انتزع فريق المقاولون العرب تعادلا مستحقا من الأهلي بنتيجة 1-1 في مباراة من الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري مساء الأربعاء.
ومنح المقاولون فرصة للزمالك ليواصل مطاردته للأهلي ولتقليص الفارق حيث يلعب في وقت لاحق (في الثامنة مساء) أمام اتحاد الشرطة.
وسيظل الأهلي في صدارة الدوري برصيد 53 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما زاد رصيد المقاولون نقطة وحيدة ليصل إلى 26 نقطة محتلا المركز الرابع عشر.
شهد الشوط الأول تفوقا ملحوظا للمقاولون في ظل تراجع هجومي من حامل اللقب. فيما ضغط الأهلي في الشوط الثاني لكنه لم ينجح في شن هجمة منظمة لتمنحه نقاط المباراة الثلاث.

مشاهدة اهداف مانشستر وميونخ دور الاياب دوري الابطال

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhLR6EbFQcPxXDWATNPmYJ2O8zwTcq7JjFdzSx8YwOLVcPAesuFuostZ2U0ChYukcJP83GU5ip0UjsjlZmWeAfot3e-IoxVt-d0PZno3I2X_QH6hf90AyKuuI2IZGIdZmn4asw5TfVxTkRk/s1600/Manchester+United+3+-+2+Bayern+Munich.jpg

ليون يخسر ويصعد الى نصف النهائى شاهد هدف مروان الشماخ



Monday, April 5, 2010

بطولة انكلترا: ليفربول يفشل في فك عقدته امام برمنغهام ‏

الدورى الاسبانى : ريال مدريد " يعتلي " الصدارة مجدداً

تصدر ريال مدريد مجدداً الدوري الإسباني بعد فوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر 2-صفر على ملعب "ال ساردينيرو"، في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
حيث حقق ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث بأقل مجهود ممكن ليستعيد الصدارة وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي فاز على اتلتيك بلباو (4-1)، وذلك قبل موقعة ال"كلاسيكو" المنتظرة الأحد المقبل على ملعب النادي الملكي "سانتياغو برنابيو" والتي قد تحدد هوية بطل "لا ليغا" لهذا الموسم .
وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 23 من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه خوسيه موراتون، وعزز هيجوين الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعدما تلقى تمريرة نموذجية من جوتي ، وهو الهدف 24 لهيجوين ملاحقاً مواطنه ميسي لاعب برشلونة متصدر قائمة الهدافين بـ26 هدف .
وهذا الفوز الثاني عشر على التوالي للنادي الملكي وفي حال حسم موقعة الأحد المقبل مع برشلونة سيصبح على بعد فوزين من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية (15) والمسجل باسمه موسم 1960-1961، كما يملك فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني فرصة أن يعادل أو يحطم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات في موسم واحد (28) لأنه حقق اليوم فوزه الخامس والعشرين.
يذكر أن ريال مدريد هو صاحب الرقم القياسي والذي سجله موسم 1987-1988، وهو نفس عدد الانتصارات التي سجلها برشلونة أيضاً موسم 1996-1997 لكن من 42 مباراة عوضاً عن 38، لأن الدوري كان يتكون حينها من 22 فريقا.

Saturday, April 3, 2010

دورى اوربا : بنفيكا يهزم ليفربول بركلتي جزاء


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh_kPoRBVTnHOErGXGyWGvtfzy_-xsZ7afH7CZHttaYsNBrHYMWKSV9t41r95Q3-wX-zMWeMWFZShVEkCfBbPNUlMS02RTFUilPJN9iAJDeNBd__znZPOpVfh2jeCk8Ln0rms9Sg4m3tgRE/s200/Liverpool-1-2-Benfica-50375.jpg
سجل أوسكار كاردوزو ثنائية من ضربتي جزاء قاد بها فريق بنفيكا البرتغالي إلى الفوز على ضيفه ليفربول 1/2 امس الاول في ذهاب دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).
وتقدم ليفربول بهدف في الدقيقة التاسعة سجله دانيال آغر، ثم حسم بنفيكا اللقاء لمصلحته بهدفين أحرزهما أوسكار كاردوزو من ضربتي جزاء في الشوط الثاني للمباراة.
وفي مباريات أخرى جرت بجولة الذهاب، تغلب فولهام الإنكليزي على ضيفه فولفسبورغ الألماني 1/2، وهامبورغ الألماني على ضيفه ستاندر ليغ البلجيكي 1/2، وتعادل فالنسيا مع أتلتيكو مدريد منافسه في الدوري الأسباني 2/2.
وعانى ليفربول من النقص العددي في صفوفه بعدما طرد ريان بابل من الفريق في الدقيقة 30 لدفع المدافع البرازيلي لويساو في الوجه مرتين.
وتقدم ليفربول بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة بهدف آغر وحافظ على تقدمه رغم النقص العددي حتى الدقيقة 59، حيث أدرك بنفيكا التعادل عندما قام إميليانو إنسوا بعرقلة بابلو آيمار داخل منطقة الجزاء بعدما تصدى القائم لكرة سددها كاردوزو من ضربة حرة.
وتقدم كاردوزو لتنفيذ ضربة الجزاء محرزا منها هدف التعادل، ثم أضاف اللاعب نفسه هدف الفوز 1/2 لبنفيكا في الدقيقة 79 من ضربة جزاء أخرى احتسبها حكم اللقاء لقيام جيمي كاراغر بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
كذلك حول هامبورغ تخلفه بهدف على أرضه أمام ستاندر ليغ إلى الفوز 1/2.

الدورى المصرى : الأهلي يتخطى جانرز ويصل إلى دور الـ16 بدوري الأبطال

تأهل الأهلي إلى ثمن نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تخطيه عقبة جانرز بطل زيمبابوي بالفوز 2-0 في مباراة الإياب لدور الـ32.
وسجل أهداف الأهلي أحمد شكري في الدقيقة 21 ثم محمد سمير من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وكان الأهلي خسر ذهاباً بهدف نظيف في هراري الزيمبابوية قبل اسبوعين.